الأربعاء 14 نيسان , 2021 09:13

الخنادق: منصة إعلامية تحليلية حديثة

إنطلق موقع "الخنادق" الإعلامي الإلكتروني بالنشر، نهار الأربعاء 14 نيسان 2021.

وقال مدير الموقع الإعلامي د. محمد شمص، إن الخنادق سيناقش الملفات الإستراتيجية في منطقة غرب آسيا، ويتناول موازين القوى للمحاور، والأقطاب، والتحالفات، والتموضعات، والجبهات.

وأضاف إن من اهتمامات الخنادق متابعة الصراعات والحروب في المنطقة، معتمداً التحليل الموثق والمعلومة الدقيقة، مشيرًا إلى أن الموقع يهتم بنشر أهم التطورات السياسية والعسكرية والأمنية، وفق رؤية إعلامية حديثة، بلغة صحفية موضوعية، ليكون المرجع، والخبر اليقين والعميق في آن واحد.

وأوضح مدير الخنادق، أنه في ظل التنامي المضطرد للإعلام الرقمي والإلكتروني، وأهميته في إيصال الرسالة الواقعية لأكبر شريحة ممكنة من القراء والمخاطبين، من سياسيين وإعلاميين ومثقفين وجامعيين وجماهير، نشأت فكرة الموقع، حيث يسعى من خلال نشر المعطيات العلمية والموثقة، والتقديرات والتحليلات والتقارير والدراسات والمقابلات والفيديوهات، لإبراز قدرات وطاقات شعوب وقوى المنطقة، والتحديات والأخطار التي تواجهها.

وتابع شمص، كما يُعنى موقع الخنادق بالإضاءة على انتصارات وإنجازات محور المقاومة، وشخصياته ورموزه وشهداءه، مشيرًا الى أن الخنادق هو منصة سياسية تحليلية، تحرص على بيان الحقائق والوقائع والأحداث في المنطقة، بشفافية وجرأة ووضوح، والمساهمة بالكشف عن عمليات التضليل والتزييف فيها.


الكاتب:

د. محمد شمص

-إعلامي وباحث سياسي.

- استاذ الإعلام في الجامعة اللبنانية.

-دكتوراه في الفلسفة وعلم الكلام.

- مدير موقع الخنادق الالكتروني. 

[email protected]



وسوم مرتبطة

دول ومناطق


روزنامة المحور