كشفت مصادر مطلعة للخنادق مراكز انتشار الضباط والجنود الأميركيين المتواجدين في لبنان:
_ 200 جندي وضابط في فندق معروف شرق بيروت قرب أبنية سكنية بعد انسحابهم من قاعدة حامات.
_مطار بيروت وأطرافه.
_مجمع سكني في بعبدا.
_مركز السفارة الأميركية في عوكر.
_شقق متفرقة في الأشرفية والجميزة ( وغيرها)
هل وجود هذه العناصر داخل الأحياء السكنية مبرر؟ ومن يتحمل مسؤولية أي تصعيد محتمل؟
الكاتب: غرفة التحرير