الأحد 16 أيار , 2021 12:10

العميد قآاني: على الشعب الفلسطيني أن يتهيأ لاستلام إدارة بلاده المحررة

ضمن متابعة التطورات الفلسطينية الأخيرة، أجرى قائد قوة القدس العميد إسماعيل قآاني اتصالات هاتفية، بقادة المقاومة في فلسطين، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة ورئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية.

وأشاد العميد قآاني في اتصالاته بالمقاومة الفلسطينية، وأدائها المتطور وقدرتها على حماية الشعب الفلسطيني و الدفاع عنه. معتبراً أن معركة "سيف القدس" جعلت فلسطين أمام منعطف تاريخي، تجعل منها فلسطين جديدة و مختلفة عما كانت عليه من قبل.

ورأى قآاني أن على الشعب الفلسطيني التهيؤ لاستلام إدارة بلاده، بعد إزالة الصهاينة الذين دعاهم بالتفتيش عن بلادهم التي جاؤوا منها. ومؤكداً أن فلسطين ستتحرر قريباً من البحر إلى النهر.

كما أكد على التزام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته، بكل ما تستطيع، حتى تحقيق الهدف النهائي بتحرير كل فلسطين.

بدورهم، استعرض قادة المقاومة الأوضاع  في المناطق الفلسطينية، مبينين الجرائم الإسرائيلية باستهداف المدنيين في المنازل والأبراج السكنية، وفي الإعتداءات على المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح والفلسطينين في المناطق المحتلة. وأكد القادة أن المقاومة ستستمر في قيامها بالدفاع عن القدس، الذي تشكل قضية الأمة. مثمنين دور إيران وقوة القدس، في دعم القضية و المقاومة بكافة الوسائل.

ما بين السطور

إن اتصال العميد قآاني بقيادة المقاومة الفلسطينية بالأمس وما تضمنه، يؤكد على أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تتابع بدقة، كل ما يجري من تطورات على صعيد مواجهة الإحتلال. كما يظهر صمود واقتدار المقاومة أمام العدوان الإسرائيلي، والتي تربط ساحات المواجهة الفلسطينية بحماية القدس المحتلة. كما يكشف لنا أنه في المقبل من الأيام، سنشهد تطورات استراتيجية في القضية الفلسطينية، تقرب من تحرير فلسطين كلها من الإحتلال الإسرائيلي.


الكاتب: غرفة التحرير




روزنامة المحور